ليس هناك أدنى شك أن ألعاب Battle Royale تعتبر الأكثر تشويقا  في الوقت الحالي  حيث انفجرت  شعبيتها وعائداتها منذالظهور الأول للعبة  PlayerUknown’s Battlegrounds سنة 2017.و وفقًا لشركة SuperData Research  للتحليل  فإن ألعاب Battle Royale   التي تحتل المراتب الثلاثة الأولى  حققت أعلى الأرباح في العالم وصلت إلى ما يقرب  4 مليارات دولار من العائدات الرقمية للعام الماضي.

و إذا كنت تتساءل ما هي لعبة Battle Royale؟  فهي ببساطة معارك يتم فيها الجمع بين إطلاق النار و جمع الأسلحة وهزم المقاتلين المنافسين   في محاولة شاقة ليصبح اللاعب آخر مقاتل في ساحة المعركة.

وإليك ألعاب Battle Royale  الأكثر شعبية   لسنة 2019 :

Apex Legends

تجمع لعبة Apex Legends المجانية ، والموجودة  في عالم Titanfall بين معارك شديدة مع شخصيات من نوع Overwatch-flavored،  فكل شخصية من الشخصيات القابلة للعب لديها مجموعة مهارات خاصة بها ، على عكس PUBG أو شخصيات Fornite.  ونتيجة لذلك،  تكون بعض الشخصيات أكثر ملائمة  لتبني أدوار الدفاع  والتراجع والدعم. كما ترتكز هذه اللعبة  على أسلوب اللعب المكون من ثلاثة أشخاص و تتيح لك أداة الاتصال Ping المبتكرة التواصل مع زملائك في الفريق وتلغي الحاجة إلى الدردشة الصوتية. وهذا شيئ مميز لكون اللاعب غالبا ما يفضل عدم التحدت مع الغرباء.

Call of Duty

يقوم العشرات من اللاعبين المتسللين  بالسقوط  جواً من طائرة عابرة في ساحة معركة شاسعة بدون معدات. ثم يندفعون إلى المباني للاستيلاء على الأسلحة والدروع ، ويحاولون قتل أي شخص آخر في محاولة لنيل لقب آخر مقاتل (أو فريق) في ساحة المعركة بينما تتقلص الساحة شيئا فشيئا .

Fortnite

متوفرة على اجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac .

تتيح لك Fortnite اللعب مع الغرباء والأصدقاء بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يلعبون به. حيث  يمكنك الجمع بين ذلك بأسعار  لا تصدق !  ومن السهل معرفة سبب كون اللعبة واجهة لألعاب battle royale  كما أن تقنية Ninja streaming ساعدت في زيادة شعبية اللعبة أيضا.

PUBG

متوفرة على اجهزة الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Android و iOS .

تعتبر القصة الأكثر إثارة للاهتمام من جميع ألعاب battle royale  وتعود جذور اللعبة التي ستصبح  PUBG إلى Arma 2 و Arma 3 ، قبل أن يتم ترخيصها بواسطة  شركة Sony لاستخدامها في H1Z1.

وللأسف ، تفتقر PUBG إلى اللعب عبر المنصات ، وهي ميزة يفتخر بها أكبر منافسيها.

 

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم