فيما يلي اختيارنا الشخصي للمسلسلات والأفلام الأصلية الأكثر تقييما على نتفليكس :

 La Casa de Papel.1

أستاذ غامض لديه طموح واحد فقط: النجاح في نهب المصنع الوطني للعملة والطابع الإسباني لسرقة 2.4 مليار يورو و عيش الحياة الفخمة بعيدا عن شبه الجزيرة الايبيرية. لتحقيق غاياته ، قام بتجنيد ثمانية مدانين على استعداد للقيام بأعمال قذرة من أجله. سيتعين عليهم السيطرة على المبنى وطباعة الأوراق والمغادرة دون قطرة دم واحدة. لسوء الحظ بالنسبة لهم ، كل شيء لا يحدث دائما كما هو مخطط له. فبمجرد دخولهم ، سيواجه المتدربون على السرقة مواقف لم يتم توقعها. فليس من السهل الفرار سالما … خاصة عندما يكون قائد الشرطة راكيل موريلو مصممًا على إفشالهم.

2.Lucifer

سئم لوسيفر مورنينغستار من كونه “رب العالم السفلي(الجحيم)”, ليقرر أن يذهب إلى لوس أنجلوس حيث يملك ملهى ليليًا يسمى “لوكس”. في إحدى الليالي ، شهد لوسيفر جريمة قتل مغنية بوب أمام ناديه. ليقرر الذهاب بحثًا عن الجاني ويلتقي في طريقه شرطية تدعى كلو ديكر ليبدأ تعاون غير مرجح بين الشيطان والمحققة.

3. Roma

الفيلم مستوحى من طفولة ألفونسو كوارون. بعيدًا عن سجله المعتاد ، يروي المخرج الشهير ألفونسو كوارون قصة حياة عائلة برجوازية من الأحياء الغنية في مكسيكو سيتي. عندما يتركها زوجها الخائن ، تستطيع صوفيا ، البطلة ، الاعتماد على خادمتها كليو لمساعدتها في تربية أطفالها الأربعة. في البداية كانت غير مرئية ، سرعان ما تصبح الشابة من أصول محلية الركيزة التي لا غنى عنها لهذا البيت المحروم من دور الاب. ولكنها عندما تعلم أنها حامل ، ستبدأ حياتها في التعقد.

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم