سيقوم مشغل شبكة الهاتف المحمول EE بإطلاق أول شبكة من الجيل الخامس في المملكة المتحدة غدًا في ست مدن، وهي لندن وكارديف وإدنبرة وبلفاست وبرمنغهام ومانشستر. واعداً بزيادة سرعات الصبيب على الرغم من أن المستهلكين سيحتاجون بالطبع إلى الحصول على هاتف و خط اشتراك 5G.

تقول EE أنها تتوقع من العملاء أن يعيشوا تجربة زيادة في السرعة تصل إلى حوالي 100-150 ميجابايت في الثانية عند استخدام الشبكة. وتضيف : “سوف يكسر بعض العملاء خط الجيجابايت في الثانية على هواتفهم الذكية 5G“. و من المقرر أن تعيش عشر مدن أخرى في المملكة المتحدة نفس التجربة في وقت لاحق من نهاية هذا العام، كغلاسكو ونيوكاسل وليفربول وليدز وهال وشيفيلد ونوتنجهام وليستر و كوفنتري و بريستول. بينما قالت شركة الهاتف المحمول المنافسة فودافون إنها ستبدأ طرحها لشبكة الجيل الخامس في يوليو.

من بين مزايا ال 5G التي تستعملها EE على موقعها الإلكتروني لمحاولة إقناع المستخدمين بالترقية، هي جودة خدمة الإتصالات في الأماكن المزدحمة كالمهرجانات والملاعب، وصبيب تنزيل أسرع لدعم تنزيلات الأفلام وتدفق فيديو عالي الجودة. بالإضافة إلى انعدام التأخير بالنسبة لعشاق الألعاب، والذي وُصف بأنه اتصال إنترنت فوري تقريبًا.

كل هذه الإضافات، لا شك من أنها ستقنع جمهوراً واسعاً من مستخدمي الهواتف المحمولة بالبحث عن خطة اشتراك لشبكة EE 5G، والتي تبدأ بسعر 53 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا. في وقت سابق من هذا الشهر، أطلق مشغل الشبكة، الذي تملكه BT ، أول خطط لهواتف Sim-Only. كما بدأت في توزيع هواتف 5G ك Samsung و LG و OnePlus و Oppo.

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم