بعد اكتفائها بوضع لوحة إعلانية خارج مركز مؤتمرات لاس فيجاس أثناء CES 2019، سيكون لشركة أبل حضور رسمي في أكبر معرض للمنتجات التقنية الاستهلاكية في العالم CES 2020، وذلك من خلال مدير الخصوصية العامة للشركة جين هورفاث.

المعرض ستنطلق فعالياته غدا السابع من يناير بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، والذي ستعرض فيه شركة أبل منصتها للمنازل الذكية. كما ستشارك بمائدة مستديرة في التاسع من هذا الشهر حول خصوصية المستخدمين. ومن المحتمل أن يدافع هورفاث عن زيادة حماية الخصوصية خلال هذا الإجتماع الذي سيضم أيضا مديرين تنفيذيين من فيسبوك و Procter & Gamble بالإضافة إلى عضو في لجنة التجارة الفيدرالية.

في حين أن شركات مثل فيسبوك و Procter & Gamble لديها الكثير لتكسبه من جمع معلومات مفصلة عن المستخدمين لأغراض إعلانية، اتخذت شركة أبل موقفًا مختلفًا تمامًا. ويرجع ذلك بكل بساطة لأن الشركة لا تعتمد على عائدات الإعلانات لإدارة أعمالها، بل تعتمد على الأجهزة والخدمات كمنتجات.

ويعد معرض CES، الذي تجري أحداثه كل سنة بلاس فيجاس، أكبر المعارض العالمية لعرض أحدث المنتجات التقنية في العالم. مدونة عبقري ستقوم بتغطية خاصة لفعاليات المعرض وسنحاول سرد أهم المنتجات و الشركات و المستجدات التكنولوجية، فكونوا في الموعد.

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم