تقوم Spotify هذه الأيام باستكشاف سوق الأجهزة باستخدام جهاز التفعيل الصوتي للسيارات و التي أطلقت عليه Car Thing. وقد أعلنت الشركة في مدونة لها أنها بدأت بالفعل باختبار الأجهزة، مع بعض مستخدمي سبوتيفاي المتميزين في الولايات المتحدة، الذين سيتم منحهم الجهاز مجانا.

Car Thing of Spotify

من خلال وصف سبوتيفاي لجهازها، فإن Car Thing سيتم توصيله بمأخذ للتيار 12 فولت. وعن طريق البلوتوث سيتم ربط الاتصال بكل من السيارة و هاتف المستخدم، الذي سيكون قادرا، بعد إلقاء تحية ك: “مرحبا سبوتيفاي”، أن يطلب أي أغنية يريدها من قوائم التشغيل الخاصة به، لأنه سيتم ربطه بحساب سبوتيفاي التابع له. وأضاف التقرير أنه: “تم تطوير Car Thing لمساعدتنا في معرفة المزيد حول كيفية استماع الناس للموسيقى و ما يعرف بالبودكاست. وسيظل تركيزنا منصبا على أن نصبح المنصة الصوتية الأولى في العالم، وليس نحو صنع الأجهزة”.

ومع ذلك، تقول Spotify إنها لا تبحث عن إطلاق هذا الجهاز للمستهلكين حتى الآن، وسيقوم الاختبار حاليًا فقط بكيفية تطوير تجاربهم في مجال الخدمة. أما بالنسبة للمستقبل، فقد ألمحت الشركة إلى أنه قد تجري اختبارات مماثلة خاصة بالصوت، لذلك لن نتفاجأ إن سمعنا عن شيئ ك Voice Thing أو Home Thing.

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم