قامت Luci، وهي شركة ناشئة في مجال الواقع الافتراضي، بطرح سماعة رأس جديدة مخصصة لعرض أفلام VR المنزلية، ويمكن استخدام هذه السماعات التي أطلق عليها اسم Luci Immers للأفلام ثلاثية الأبعاد، كما يمكن وضعها في مسرح سينمائي افتراضي لتجربة غامرة. وتحاول الشركة تتبع الاتجاه المتنامي لسماعات VR الأكثر قدرة على الحركة، على غرار Oculus Go، بهدف جعل ارتداء الأجهزة أكثر راحة في الأماكن العامة أو على متن طائرة.

الجهاز سيتم طرحه على شكل ثلاث موديلات، الأول تحت اسم The Crown أو التاج الذي يحاكي سماعات الرأس الأكثر تقليدية. الطراز الثاني هو The Glass الذي يتميز بتصميم Google Glass للنظارات المرفقة بإطار، ثم The Band وهي نسخة خفيفة من موديل التاج. وتزن السماعات ما يزيد قليلاً عن 170 غراما، وهي أخف بكثير في حال مقارنتها ب Sony PlayStation VR التي تزن ما يقارب 600 غراما، أو Oculus Go ذات وزن أزيد من 450 غراما.

تقول كريستال تانغ، نائبة الرئيس التنفيذي لشركة Luci، أن التركيز أثناء التطوير كان على جودة الصورة وتصميم الأجهزة. كما تلاحظ أن شركتها تعمل على جلب شركاء إعلام لإضافة عروض وأفلام أخرى لمنصة عرض المحتوى Luci Home وهي منصة ترافق زوج السماعات Immers. وتمكنت الشركة من جمع أكثر من 300 ألف دولار على خدمة التمويل الجماعي Indiegogo، بعد أن وصلت إلى هدفها الأولي وهو 25 ألف دولار خلال 30 دقيقة فقط.

من المتوقع أن يتم شحن طرازات Luci Immers الثلاثة في أوائل خريف 2019. ستكون متوفرة في البداية على الإنترنت فقط، ولكن في النهاية تخطط Luci لبيع Immers من خلال تجار التجزئة الآخرين أيضًا. الطلبات المسبقة متوفرة بالفعل على Indiegogo ، ابتداءًا من 499 دولارًا، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية.

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم