في العام الماضي، أصبح الفيديو الذي طرحه اليوتيوب YouTube Rewind 2018 هو الأكثر تحصيلا لعدم الإعجاب أو الديسلايكات في تاريخ المنصة، بما يتجاوز 17 مليون ديسلايك حتى يومنا هذا. وكان ذلك بكل بساطة بسبب إقصاء العديد من صناع المحتوى المشهورين و المحبوبين، كقناة PewDiePie التي تعد إحدى أكبر القنوات على المنصة بأكثر من 100 مليون مشترك.

في الخامس من هذا الشهر، قامت المنصة بتحميل فيديو “YouTube Rewind 2019: For the Record” على أمل أن يعجب المستخدمين. لكن يبدو أن الأشخاص يعجبهم زر الديسلايك عندما يكون هناك فيديو لم يُبدل فيه مجهود. وقد كان الرئيس التنفيذي لليوتيوب قد اعترف السنة الماضية بأن مقطع الفيديو Rewind 2018 لم يكن في مستوى التطلعات، ووعد بتقديم الأحسن في السنة الموالية. هذا العام، تم تصنيف الفيديو على أنه “كسول” حيث قام الناس بتشبيهه بأي مقطع فيديو آخر من مقاطع Top 10 بدون تعليق صوتي. لأن يوتيوب قامت فقط بأخد مقاطع من المبدعين و تركيبها لتحصل على Rewind 2019.

وحصد فيديو هذه السنة عددا كبيرا من الديسلايكات على غرار سابقه، فإلى حدود كتابة المقال قام بجمع 6.4 مليون ديسلايك و 2.7 مليون لايك. ويبدو أن يوتيوب سيحطم سجله في أكثر مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها من خلال Rewind 2019

أضف تعليقك

تعليق
المستخدم